وجدت دراسة حديثة أن عدد مستخدمي الهواتف المحمولة قد تضاعف ثلاثة مرات في عام 2019 مقارنة بعام 2018. ويقدر عدد مستخدمي الهواتف الذكية في عام 2019 بحوالي 3 مليارات مستخدم. وهذا يعطي إمكانيات كبيرة للشركات المحلية لزيادة الايرادات في السوق المحلية. سنناقش الآن 10 أفكار للتطبيقات يمكن إنشاؤها للشركات المحلية مثل المطاعم ومحلات البقالة … إلخ. قد يكون ذلك مفيدًا لمساعدتهم على إثبات وجودهم.

نظام المطاعم: ستستفيد المطاعم الموجودة في كل مكان من وجود نظام تطبيقات للهواتف المحمولة لإقناع عملائها وأتمتة أعمالهم الخاصة مما يساعدهم على الاسترخاء وحل مشكلات أمين الصندوق والطلب. يمكن أن يساعد التطبيق العملاء على الطلب أثناء جلوسهم في مقعدهم واختيار الوجبة المناسبة عن طريق مسح رمز الكيوار المتصل بنظام تطبيق المطعم. بعد ذلك سوف يعرض عليهم القائمة لاختيار الوجبة التي يرغبون في طلبها بعد اختيارهم ، وسوف ينتقل مباشرة إلى جهاز الوحي المملوك للشيف الذي يحتوي على نظام التطبيق. مما يمكن تخزين العملية في السحابة لمساعدة أصحاب المطاعم على تنظيم دخلهم وتنظيم نظام المطعم

نظام أمين الصندوق: تستخدم المتاجر في كل مكان تقريبًا نظام أمين الصندوق الذي عفا عليه الزمن بالفعل أو الأوراق والملاحظات. مع تقدم وتكامل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في معظم البلدان ، فإنه يجعل التنقل بين هذه المحلات اسرع وأكثر ملاءمة. الحل الذي نقترحه من خلال تطبيق نظام للهاتف المحمول داخل متجرك والذي يمكن تخصيصه وفقًا لنوع المنتجات التي تبيعها ويمكن دمجها من خلال نظام الدفع عبر الجوال. هذا يمنح أصحاب المتاجر اكثر ملاءمة وأفضل قدرة على التحقق من المنتجات ومساعدة العملاء على فهم المنتجات التي يبيعها البائع أكثر.

الهاتف المحمول للمدرسة: بالنسبة للمدارس التي لديها نظام متنقل للمدرسين ومكاتب المدرسة ، فهي تعمل بشكل مثالي لإدارة وتوزيع سجلات العمل والطلاب. يساعد الطلاب والمدرسين على زيادة فهمهم فيما يتعلق بالسجلات والواجبات ، كما يمنح المعلم حرية أكبر للتركيز على توفير نموذج تعليمي أفضل.

نظام التجارة العالمي: مقر عملنا في قوانغتشو ، الصين. وهو محور التجارة العالمية في العالم بأسره ، و من خلال ملاحظتنا ، اكتشفنا أن العديد من شركات التجارة الدولية تحتاج إلى التنقل نحو العمل وترتيب الطلبات والبضائع وأنه من الصعب الحصول عليها أثناء استخدام نظام تقليدي مثل الاكسل وتطبيق الملاحظات. في ريزاك حاولنا إيجاد الحل المناسب لذلك قمنا بتطوير نظامنا المحمول لإدارة التداول. و يمكن تشغيل نظام التطبيق لدينا على أجهزة الاندرويد والايفون ويمكن تخصيصه وفقًا لنوع أعمال الشركة. لقد قمنا باختبار التطبيق بأنفسنا ووجدنا انه عمل نقلة نوعية لاعمال اصدقائنا وزاد من سلاسة اعمالهم و التنقل بحرية كبيرة.

انظمة المستودعات: عادة ما يكون من الصعب إدارة المستودعات التي تدخل وتخرج منها البضائع بشكل متواصل . تستخدم معظم المستودعات اليوم أنظمة تقليدية وهي ليست الحل الأفضل وقد تكون محبطة في بعض الأحيان. من خلال نظام الجوّال في المستودعات ، يمكن أن يضمن العاملون والمديرون الحصول على تطبيق جوال مثالي يمكنه إدارة البضائع وتتبع السلع القادمة والخروج منها.ويساعد بالحد من الخسائر البضائع وعدم إضاعة الوقت والجهد.

أخيرًا ، نود أن نشكرك على القراءة حتى النهاية ، وفي ريزاك سنكون سعداء بإنشاء هذه التطبيقات من أجلك ومساعدتك على التحسين. ولمزيد من المعلومات ، تابعونا وواصلوا متابعتنا على هذه المدونة.